ع
-
عبد المنعم محمد خليفة، هانئ
العلاقة بين العلامة التجارية والسلوك الشرائي: تحليل الدور الوسيط لإدارة علاقات العملاء ( دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظه الدقهلية) [المجلد 2، العدد 13، 2019، الصفحة 1-46]
و
-
وجدي لويس، رفيق
العلاقة بين تكامل سلسلة التوريد والقيمة المدركة للخدمة التعليمية من قبل العميل دراسة ميدانية على المعاهد التجارية العليا بمدينة القاهرة الكبري [المجلد 2، العدد 13، 2019، الصفحة 75-111]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند